Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

“العقارات المتحدة” الكويتية تفصح عن أرباحها بالنصف الأول

العقارات المتحدة

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| أفصحت شركة العقارات المتحدة التابعة لمجموعة شركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو)، عن نتائجها المالية للنصف الأول من العام 2023.

وسجلت إيرادات شركة العقارات المتحدة خلال النصف الأول من 2023 نموا بنسبة 5.8% لتصل إلى 43.1 مليون دينار.

وذلك مقارنة مع 40.7 مليون دينار خلال الفترة نفسها من 2022، وحققت معظم مصادر الإيرادات نموا خلال الفترة.

العقارات المتحدة

وأوضحت الشركة في بيان صحافي، أنها حققت نموا في صافي الأرباح التشغيلية بواقع 30.9%. بلغت 12.8 مليون دينار عن النصف الأول من 2023، مقارنة بصافي ربح تشغيلي بلغ 9.8 ملايين. دينار عن النصف الأول من 2022.

وسجلت الشركة نموا في صافي الأرباح التشغيلية بنسبة 10.39% لتبلغ 6.93 ملايين دينار عن. الربع الثاني من 2023، مقارنة بصافي ربح تشغيلي بلغ 6.28 ملايين دينار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

كما حققت الشركة صافي ربح مسجل بلغ 4.04 ملايين دينار، مقارنة مع 6.6 ملايين دينار. المسجل في النصف الأول من عام 2022.

وتعليقا على النتائج، قال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة، مازن حوا:. “استمرت شركة العقارات المتحدة في نهاية النصف الأول من عام 2023 بتحقيق نتائج إيجابية. تعكس نجاح خططنا في التوسع وزيادة حصتنا السوقية”.

بالإضافة إلى استراتيجيتنا التي تركز على التميز التشغيلي، والتزامنا بتوفير مشاريع عصرية فريدة. وقيمة استثنائية للمساهمين لتحقيق النمو المستدام المبني على أسس ومنهجية واضحة.

وأضاف حوا: “قدرتنا على المحافظة على مرونة الشركة في بيئة شديدة التنافسية وتأقلمها مع طبيعة التغير السريعة للسوق وتطلعات العملاء، تجعلنا نتمتع بموقف يمكننا من مواصلة النمو وتحقيق إيرادات جيدة، بل وسنستمر بسعينا لتوفير قيمة مستدامة لعملائنا ومساهمينا والمجتمعات التي نعمل بها”.

جوائز عالمية

وفي سياق منفصل، أعلنت شركة العقارات المتحدة عن نيلها 4 جوائز عالمية جديدة ضمن فئة «الأفضل على مستوى الإقليم» عن 4 من المكوّنات التطويرية التي تحتضنها «ضاحية حصة».

وذلك خلال حفل جوائز العقارات الدولية لعام 2022/2023، الذي أُقيم في فندق سافوي التاريخي بلندن في وقت سابق من العام الحالي.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...