Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

الخطوط السعودية للتموين تخفّض خسائرها المتراكمة في الربع الأول

الخطوط السعودية للتموين

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| نجحت الخطوط السعودية للتموين في تخفيض خسائرها المتراكمة للربع الأول من العام الجاري، لتبلغ حاليا 158 مليون ريال.

وقالت الخطوط السعودية للتموين إن الخسائر المتراكمة انخفضت من 23.6% للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2021 إلى 19.29% مع نهاية الربع الأول في 31 مارس الماضي.

ويبلغ رأس مال الشركة السعودية، حاليا 820 مليون ريال.

الخطوط السعودية للتموين

وقالت “التموين” في بيان على “تداول السعودية”، إن الخسائر المتراكمة بلغت نحو 158.17 مليون ريال.

وأضافت أن الاستئناف التدريجي للرحلات الجوية بسبب تخفيف القيود المفروضة لجائحة كورونا

أدى إلى تأثير مباشر على عمليات الشركة، مما أدى إلى تحقيق الربحية وخفض الخسارة المتراكمة

إلى 19.3% من رأس المال كما في 31 مارس 2022.

وأوضحت شركة الخطوط السعودية للتموين، أنه على الرغم من تحديات التعافي من الجائحة،

فإنها تواصل تنفيذ العديد من المبادرات لتحسين الكفاءة التشغيلية وتحسين التكاليف لزيادة ربحيتها.

وكانت شركة الخطوط السعودية للتموين، قد سجلت أرباحا بلغت 35.3 مليون ريال خلال الربع

الأول من العام الحالي، مقارنة بخسائر قدرها 30 مليون ريال سجلتها الشركة خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

استعراض الخبرات

وفي وقت سابق، استعرضت “تموين” خدماتها وخبراتها في خدمة ضيوف الرحمن على مدى

أربعة عقود، عبر مشاركتها في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة.

وتهدف الشركة لعرض ما وصل إليه التحول الرقمي في قطاع الحج والعمرة، وجهود الدولة والجهات الشريكة في القطاع لتحقيق المستهدفات وفق رؤية المملكة 2030.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعوديه للتموين وجدي الغبان، أن مشاركة “الخطوط السعوديه للتموين” في المؤتمر والمعرض تأتي لاستعراض الخدمات والمبادرات التي ستستثمر الشركة جميع مواردها وإمكاناتها للإسهام في تنفيذها وصولاً إلى تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

بدوره، بيّن نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التموين والمرافق بشركة الخطوط السعوديه للتموين جوليان بيشو، إلى أن الشركة ماضية قدما في تنفيذ برامجها الواعدة وحلولها المتكاملة والشاملة التي تسهل وتثري تجربة الحجاج والمعتمرين.

وأشار بيشو إلى أن الشركة تستعرض حلولها المبتكرة في مجالات الأطعمة والمشروبات، والضيافة، والغسيل، وإدارة المرافق، خلال هذا الحدث.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...