Connect with us

Hi, what are you looking for?

سياحة

الخطوط الجوية القطرية تقدم خصما 25% باليوم الوطني

الخطوط الجوية القطرية

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| قالت الخطوط الجوية القطرية إنها ستقدم خصما بمقدار 25% على حجوزات التذاكر بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني.

كما وتنوي الخطوط الجوية القطرية تقديم 18 ألف نقطة أفيوس مكافأة عند الحجز على الدرجة الأولى، ودرجة رجال الأعمال وذلك احتفالا باليوم الوطني.

وذكرت الناقلة الوطنية أن العروض متوفرة للحجز بحلول 17 ديسمبر الجاري، وذلك للسفر حتى 6 يونيو 2023.

الخطوط الجوية القطرية

وفازت القطرية مؤخرا بجائزة أفضل شركة طيران في العالم للمرة السابعة خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2022 في لندن.

ويأتي هذا الفوز بالتزامن مع احتفال الناقلة بالذكرى الـ 25 منذ انطلاق عملياتها.

كما حصدت ثلاث جوائز أخرى، وهي: جائزة أفضل خدمات طعام في صالة درجة رجال الأعمال في العالم، وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط.

وعززت الناقلة مكانتها في صدارة شركات الطيران العالمية بعد الفوز بجائزة الأفضل في العالم للمرة السابعة في تاريخها: (2011 و2012 و2015 و2017 و2019 و2021، 2022).

وتسيّر القطرية رحلاتها إلى أكثر من 150 وجهةً عالمية، عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، الحائز جائزة «أفضل مطار في العالم» من شركة سكاي تراكس العالمية 2022.

وتشهد الخطوط القطرية حجوزات غير مسبوقة على رحلاتها لمختلف الوجهات، وذلك بالتزامن مع بطولة كأس العالم، والتي تقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

نقاط أفيوس

هذا، وسيتمكن المسافرون أيضًا من الاستمتاع بميزات جمع نقاط «أفيوس»، عملة المكافآت الجديدة لبرنامج المسافر الدائم التابع للناقلة، ما يوفر لهم فرصًا أكبر للاستفادة من الابتكارات المميزة المتعلقة بإنفاق واسترداد مكافآتهم.

وبالإضافة إلى ذلك، سيحتفظ أعضاء برنامج الولاء التابع للخطوط الجوية القطرية برصيد مكافآتهم المكتسبة.

وسيواصلون الاستمتاع بفرص الاسترداد المتاحة لهم حاليًا من قبل الناقلة، وذلك بالإضافة إلى الاستمتاع بمطار حمد الدولي، المطار الحائز جائزة «أفضل مطار في العالم» الذي يعد وجهة سياحية بحد ذاتها.

وفي سياق منفصل، أكدت الخطوط الجوية القطرية عودة طائرتها الأيقونية ايرباص A380 الى تسيير رحلاتها الى مطار بيرث.

وقالت الناقلة على حسابها الرسمي على تويتر: “لقد تفاجأ ستة من ركاب الطائرة المحظوظين بترقيات مقاعدهم والرجوع إلى اعتماد هذا النوع من الطائرات يأتي بعد فترة من التوقف”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...

Exit mobile version