Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

التجارية العقارية الكويتية تدمج الذكاء الاصطناعي بأعمالها

التجارية العقارية

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| أكدت الشركة التجارية العقارية أنها تواصل دمج التطورات التكنولوجية والذكاء الاصطناعي في أعمالها.

كما وقال الرئيس التنفيذي للشركة التجارية العقارية، عبد المطلب معرفي، أنه في ظل تقدم العلم والعالم، تبقى شركته ملتزمة باحتضان التطورات التكنولوجية.

وأكد أن ذلك يأتي من خلال القيام بذلك تضع الشركة التجارية العقارية معايير جديدة للكفاءة والشفافية ورضا العملاء.

التجارية العقارية

ونظرا لكون الذكاء الاصطناعي برز بسرعة وقوة تحويلية في مختلف القطاعات، ولمواكبة هذه. النهضة التكنولوجية الفائقة.

وابتكرت التجارية شخصية ذكاء اصطناعي أطلق عليها اسم ««دلال» التي سيتم دمجها في. العمليات والخدمات التي تقدمها التجارية التزاما منها للبقاء في الصدارة من خلال التطوير. ومجاراة عصر التكنولوجيا بوتيرتها المتسارعة.

وجرى ابتكار «دلال» لتعزيز التعلم والتطوير في الشركة، والتي كانت مسؤولة عن تقديم قيمة. الرقم واحد Value of One ونموذج الـ 5T’s كوصفة للنجاح خلال ورشة العمل التي عقدتها. التجارية في فندق سيمفوني ستايل 26 أغسطس 2023 لموظفي الشركة والشركات التابعة والزميلة.

وذلك للإعلان عن دمجها الثوري للذكاء الاصطناعي في عملياتها التشغيلية الشاملة. والاستفادة من التكنولوجيا بالطريقة الأكثر إنتاجية.

مما يمثل تقدما كبيرا في نهج الصناعة في مختلف وظائف الأعمال مثل التعلم والتطوير،. التسويق، تكنولوجيا المعلومات وإدارة عقاراتها وممتلكات الغير وغيرها.

كما وختم معرفي بأنه يحث الجميع على مواكبة التطورات والابتكارات التي تسهم في تطوير الأعمال على كل المستويات والأصعدة والاستفادة من إيجابيات هذه الثورة التكنولوجية إلى أقصى الحدود، وفي إطار الحوكمة الرشيدة وقواعد السلوك والأخلاقيات.

تسهيلات ائتمانية

وفي سياق منفصل، أعلنت الشركة التجارية المدرجة في بورصة الكويت عن إتمام إحدى شركاتها التابعة توقيع عقد تسهيلات ائتمانية بقيمة إجمالية 10.42 مليون دينار مع أحد البنوك المحلية.

كما ونفت التجارية في البيان المرسل لبورصة الكويت، وجود أثر جوهري على المركز المالي للشركة.

يشار إلى أن الشركة العقارية سجلت أرباحا بقيمة 3.81 مليون دينار خلال الربع الثاني من 2023، مقابل 5.14 مليون دينار ربح الفترة المناظرة من العام السابق.

كما وحققت الشركة في النصف الأول من العام الحالي أرباحاً بقيمة 5.97 مليون دينار، مقارنة بأرباح الستة أشهر الأولى من العام السابق البالغة 8.58 مليون دينار، بتراجع 30.44%.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...