Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“الإمارات دبي الوطني” تسخّر قوة الذكاء الاصطناعي في عمليات البنك

بنك الإمارات دبي الوطني يعيّن بنوكا لإصدار سندات بعملة الدرهم

دبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أكد بنك الإمارات دبي الوطني، أنها تعمل على تسخير قوة الذكاء الاصطناعي الخلاق لإحداث تغيير في عمليات البنك وتعزيز الإنتاجية.

وقال البنك إن ذلك سيتم عبر مختلف وحدات أعماله بدعم من مايكروسوفت.

ويهدف هذا التعاون إلى فتح فرص جديدة للابتكار، وتحسين الكفاءة المصرفية، والارتقاء بتجارب العملاء في القطاع المصرفي.

الإمارات دبي الوطني

كما وتشمل عملية التحول ثلاث مبادرات رئيسية من شأنها إحداث تقدم كبير في تطوير البرمجيات والتعاون وتفعيل مشاركة العملاء.

وكذلك تمكين فرق تكنولوجيا المعلومات في بنك الإمارات دبي الوطني مع أداة «جيت هاب كوبايلوت إكس (Github Copilot X):

في حين يدرك بنك الإمارات دبي الوطني الدور المحوري لفرق تكنولوجيا المعلومات التابعة له في توفير حلول برمجية قوية لحفز الابتكار عبر مختلف قطاعات الأعمال.

وبدعم من مايكروسوفت تتيح عملية التحول لفرق تكنولوجيا المعلومات التابعة للبنك استخدام الإمكانات المتطورة لـ”جيت هاب كوبايلوت إكس”، أداة الذكاء الاصطناعي الخلاق المتقدمة من مايكروسوفت، إلى جانب أكثر من ألف مطور يستخدمون الآن مساعد البرمجة الحديث هذا.

وبمساعدة هذه الأداة، يتوقع البنك أن يشهد زيادة ملحوظة في كفاءة الترميز وسرعة تطوير البرامج والجودة. وسيشكل ذلك محطة أخرى في مسار تحول القدرات التكنولوجية للبنك، ما يمكّنه من تلبية احتياجات العملاء مع تعزيز المرونة والكفاءة.

التحول الرقمي

وكجزء من التزامه بقيادة التحول الرقمي، سيكون بنك الإمارات دبي الوطني من أوائل الشركات التي يتاح لها استخدام ميزة المساعد الذكي مايكروسوفت 365 كوبايلوت.

في حين، تساهم هذه الأداة التعاونية، المدعومة بالذكاء الاصطناعي الخلاق، في تعزيز إنتاجية موظفي البنك من خلال أتمتة المهام المتكررة، والمساعدة في اتخاذ القرارات المعقدة.

ومن خلال الاستخدام التجريبي لهذه الميزة عبر جميع وحدات أعماله، يسعى بنك الإمارات دبـي الوطني إلى إنشاء مساحة عمل أكثر ذكاءً ومرونة مع حفز الابتكار وتحسين الإنتاجية.

كما استضاف البنك مؤخرا حدث هاكاثون الذكاء الاصطناعي الخلاق، حيث تعاونت فرق مشتركة من وحدات الأعمال وتكنولوجيا المعلومات في البنك مع خبراء من مايكروسوفت وماكنزي وكوانتوم بلاك.

في حين، اكتسب البنك من خلال هذا الهاكاثون رؤى قيمة حول إمكانات شات جي بي تي، وهندسة الأوامر، وإعداد مجموعات البيانات، وأساليب ضبط النماذج.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...