Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

اتحاد جدة يضرب الخليج بثنائية في الدوري السعودي

أهلي جدة

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| فاز اتحاد جدة على الخليج بثنائية نظيفة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين “روشن”.

وسجل هدفي اتحاد جدة، المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقتين (3 و69)، ليرفع رصيد فريقه إلى النقطة العاشرة، محتلا المركز الثاني خلف الشباب المتصدر بفارق نقطتين.

في حين توقف رصيد الخليج عند نقطة وحيدة بالمركز الرابع عشر.

اتحاد جدة

وأكمل الخليج المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 71، بعد أن أشهر الأرجنتيني راباليتي حكم المباراة البطاقة الحمراء المباشرة للبديل حازل الزهراني، لتدخله العنيف ضد عوض الناشؤي.

وبدأ اتحاد جدة المباراة باندفاع هجومي منذ ركلة بداية الشوط الأول، من الجهة اليسرى بواسطة حمدان الشمراني وهيلدر كوستا ومن العمق بانطلاقات رومارينهو من الخلف إلى الأمام.

وبعد 3 دقائق فقط، أسفر الهجوم الاتحادي المكثف عن الهدف الأول، بعد أن انقض عبد الرزاق حمد الله برأسه على كرة كورنادو التي وصلته من ركلة ركنية.

واصل الاتحاد هجومه، وأهدر البرازيلي رومارينهو فرصتين محققتين لتعزيز تقدم أصحاب الأرض، بعد أن تألق مواطنه دوجلاس فريدريك حارس مرمى الخليج، في التصدي لانفرادين صريحين.

وتعرض التنظيم الهجومي لاتحاد جدة لضربة موجعة، إثر تعرض رومارينهو لإصابة عضلية، لم يستطع بسببها إكمال المباراة بعد مرور 20 دقيقة، فخرج مضطرا وحل مكانه لاعب الوسط المدافع عوض الناشري.

سيطر الاتحاد هجوميا من جديد مع اقتراب الشوط الأول من نهايته، وتألق دوجلاس فردريك حارس مرمى الخليج من جديد، وحول تسديدة حمدان الشمراني الصاروخية إلى ركلة ركنية، نجح الدفاع في تشتيتها، وبعدها أنهى حكم المباراة الشوط الأول بتقدم اتحادي (1-0).

الشوط الثاني

وكان الشوط الثاني أقل نسبيا من سابقه، حاول فيه لاعبو الخليج العودة للمباراة، لكنهم لم يقدموا ما يحقق لهم ذلك، فيما كان لاعبو الاتحاد أكثر ثقة.

وحصل الاتحاد على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الخليج، نفذها كورنادو، ووصلت الكرة لحمد الله في الدقيقة 69، الذي استلم واستدار وسدد كرة أرضية مسجلا الهدف الثاني له ولفريقه.

وفي الدقيقة 71 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء المباشرة للبديل حازم الزهراني، لدخوله بعنف على عوض الناشري.

وبعدها مباشرة حرم عبد الرحمن العبود في الدقيقة 74 حمد الله من الهاتريك، عندما سدد المغربي بيسراه كرة سكنت الشباك على يمين دوجلاس حارس الخليج، لكن الحكم المساعد أشار إلى تسلل على العبود لتواجده أمام الحارس.

وانتفض الخليج بـ 10 لاعبين، وهددوا مرمى جروهي في مناسبتين متتاليتين، فيما أهدر كورنادو هدف الاتحاد الثالث، عندما سدد في جسد الحارس من حالة انفراد مباشر بالمرمى.

وسيطر اتحاد جدة على ما تبقى من وقت بدل ضائع، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بثنائية نظيفة للعميد.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...

Exit mobile version