Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

أنسو فاتي يضغط على برشلونة بورقة مانشستر سيتي

أنسو فاتي

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| يضغط لاعب برشلونة أنسو فاتي ووكيل أعماله خورخي مينديز، على فريقه للتجديد، عبر عرض اللاعب على مانشستر سيتي.

ووفق صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن مينديز عرض خدمات أنسو فاتي على السيتي، في محاولة منه للضغط على برشلونة.

ويأتي تحرك وكيل أعمال اللاعب، في ظل انتهاء عقد فاتي مع برشلونة الصيف المقبل.

أنسو فاتي

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة يعاني من أزمة اقتصادية، إلا أن تجديد عقد فاتي من أولويات النادي.

وأوضحت أن اللاعب الشاب تعافى من إصابة الركبة، ويرى مسؤولو برشلونة أن فاتي أحد

رهانات النادي في الحاضر والمستقبل.

وذكرت “سبورت” أن مينديز لن يكتفي بعرض خدمات فاتي على مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي.

آثار الإصابة

وفي سياق متصل، سيتعين على جماهير نادي برشلونة الإسباني الانتظار قليلًا لرؤية أنسو

فاتي، الرقم 10 الجديد مع الفريق، حيث يغيب الرقم عن مباريات “البلوجرانا” منذ رحيل الأرجنتيني

ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبعد عشرة أشهر من إصابة في الركبة أدت إلى مضاعفات كادت تقضي على مسيرته بشكل كامل، بدأ فاتي المشاركة في تدريبات برشلونة خلال الفترة الماضية.

نادي برشلونة قرر منح أنسو فاتي الرقم 10 بعد رحيل ليونيل ميسي، حيث يرى مسؤولو النادي الكتالوني أن النجم الشاب هو خير من يخلف الأرجنتيني في حمل القميص التاريخي للنادي.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتفو” الإسبانية، فإن الخدمات الطبية والطاقم الفني في برشلونة لا يريدون التعجل أو المخاطرة مع أنسو فاتي.

والأولوية حاليًا بالنسبة إلى فاتي أن تتم عملية تعافيه على أفضل شكل ممكن، حيث يرغب في الهروب من أي شعور بالإلحاح في عودته إلى أرض الملعب.

الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة قرر التعامل بحكمة مع فاتي، حيث ويعرف المدرب من واقع خبرته الشخصية أنه لا يمكن أن يبتعد لاعب لمدة عشرة أشهر ثم يعود للعب بعد التدريب لمدة أسبوعين فقط.

وسبق أن ارتدى القميص الرقم 10 أساطير كرة قدم قبل ميسي أمثال كل من البرازيليين رونالدينيو وريفالدو وروماريو.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...

Exit mobile version