Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

أمانات القابضة الإماراتية تستثمر في القطاع الصحي السعودي

أمانات الإماراتية

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| وقّعت شركة أمانات القابضة الإماراتية اتفاق مع مدى الدولية القابضة للتعاون في مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص التابعة لوزارة الصحة السعودية.

ومن المقرر أن تركز الاتفاقية على الرعاية وإعادة التأهيل على المدى الطويل.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة دبي أن الاتفاق يطلق العنان أمام فرص “الشراكة بين القطاعين العام والخاص في السعودية بدءا بالمشاركة في توفير الرعاية”.

أمانات القابضة

وذلك لحالات ما بعد الإصابات الحادة بسعة 900 سرير في الرياض والدمام.

وقالت “أمانات القابضة” إن الشراكة تمثل إنجازا رئيسيا لها في استراتيجية خلق القيمة لشركة أمانات للرعاية الصحية.

ومن المتوقع أن تساهم في تحقيق هدف الشركة المتمثل في توفير 1000 سرير، نقلاً عن وكالة أنباء العالم العربي.

وذكرت أن الاتفاق يؤسس لشراكة استراتيجية قوية تتمتع بخبرات في السعودية ويضع الشركتين في وضع مثالي يسمح لهما بتحقيق المزيد من فرص الشراكة بين القطاعين العام والخاص على المستوى الإقليمي وتسريع خطط أمانات التوسعية في المملكة.

وأشارت الشركة في بيانها إلى التزام مدى القابضة بأن تكون لاعبا رائدا في مبادرات تطوير البنية التحتية والخصخصة في السعودية.

وأضافت: “مدى واحدة من أهم مطوري مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص في المملكة وتقوم بدور مهم في تنفيذ مشاريع كبيرة من بينها مطار الأمير محمد عبد العزيز الدولي بالمدينة وشركة المطاحن الحديثة”.

و”أمانات” شركة استثمار متخصصة في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم، ويبلغ رأسمالها المدفوع 2.5 مليار درهم.

وهي تعمل منذ تأسست في 2014 على تأسيس والاستحواذ على الشركات ودمجها بنموذج أعمالها إلى جانب تطوير وإدارة وتشغيل هذه الشركات في منطقة الشرق الأوسط وخارجها.

أرباح أمانات

وفي سياق منفصل، ارتفعت أرباح شركة أمانات القابضة في النصف الأول من العام الجاري بنسبة 52 بالمائة لتسجل 96 مليون درهم.

وبحسب بيان لحكومة اليوم الأربعاء، فقد نمت إيرادات “أمانات القابضة” بنسبة 44 بالمائة خلال النصف الأول من 2023.

ويذكر أن أرباح شركة أمانات القابضة التي تعمل في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم، ارتفعت بنسبة 24 بالمائة خلال الربع الأول من عام 2023، مقارنة بأرباح الربع الأول 2022.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...