Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

أرباح “إیه إس جي ستالیونز” الإمارات تتجاوز التوقعات بكثير

أرباح "إیه إس جي ستالیونز" الإمارات تتجاوز التوقعات بكثير

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| تجاوزت إيرادات وأرباح مجموعة إیه إس جي ستالیونز الإمارات التوقعات التي أعلنت عنها الشركة في وقت سابق.

وتتبع مجموعة إیه إس جي ستالیونز الإمارات لخدمات الاستثمار والهندسة والإنشاءات، إلى الشركة العالمية القابضة.

وتعمل المجموعة عبر العديد من المشاريع العالمية في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا والأميركتين، أن الإيرادات نمت بنسبة اكثر من 365% لتصل إلى 617 مليون درهم في 9 أشهر منذ بداية العام وحتى نهاية سبتمبر، مقارنة بنفس الفترة من 2021.

إیه إس جي ستالیونز

كما سجلت المجموعة أعلى أرباحها على الإطلاق، والتي ارتفعت بأكثر من 197% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي لتصل إلى 103 مليون درهم، وحصدت المكافآت من وحدات الأعمال والشركات التابعة للأداء القوي.

وقال مطر سهيل علي اليبهوني، رئيس مجلس إدارة مجموعة إیه إس جي ستالیونز الإمارات: «تتحدث النتائج القياسية لهذا الربع عن الجهود المستمرة التي تبذلها إیه إس جي الإمارات لتعزيز إمكانيات جديدة لمواصلة خطة نمو المجموعة. وتوضح نتائج الربع الثالث لدينا بوضوح قدرتنا على الوفاء بالتزامنا تجاه مساهمينا وما هو أبعد من ذلك».

واستحوذت مجموعة إیه إس جي ستالیونز الإمارات في الربع الثاني من عام 2022 على 60% من مصنع فيجن، أحد أكبر منشآت إنتاج الأثاث والنجارة في الإمارات العربية المتحدة.

كذلك على 45% من شركة «ديكوفيجن»، وهي شركة عالمية تقدم خدمات التصميم الداخلي والهندسة عالية الجودة، والذي ساعد بدوره في زيادة إجمالي أصول الشركة إلى أكثر من مليار درهم مقارنة ب 514 مليون درهم في الفترة نفسها من عام 2021.

استراتيجية التوسع

ومن جانبه علق كايد خرما، الرئيس التنفيذي لمجموعة ستاليونز الإمارات قائلا: “لقد كان فريقنا على أهبة الاستعداد في تحديد الاستثمارات المناسبة وفرص المشاريع الجديدة في السوق.

كما وتتمثل استراتيجيتنا في توسيع حجم اعمالنا وملف تعريف الإيرادات والأرباح من خلال عمليات الاستحواذات الجديدة”.

وأضاف: “سوف يساعد هذا في وضع مجموعة إیه إس جي الإمارات على مسار واضح لتحقيق الربحية لأعمالنا الأساسية على مدار الاثني عشر شهرًا القادمة”.

في حين، تخطط مجموعة إیه إس جي الإمارات للاستحواذ على شركات جديدة خلال الاثني عشر شهرًا المقبلة، وتتماشى استراتيجية الاستحواذ مع هدف مجموعة إیه إس جي الإمارات المتمثل في تعزيز قيمة المساهمين على المدى الطويل، حيث تحقق الشركة مرة أخرى نموًا طبيعياً متزايدًا ومتآزرًا في جميع مجالتها.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...