Connect with us

Hi, what are you looking for?

تجارة

أدنوك للإمداد الإماراتية توقع عقدا لبناء جزيرة اصطناعية

أدنوك الإماراتية

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| وقعت شركة أدنوك للإمداد والخدمات الإماراتية عقدا لبناء جزيرة اصطناعية بقيمة 3.588 مليار درهم (975 مليون دولار).

وقالت “أدنوك للإمداد” إنها تنفّذ أعمال بناء جزيرة اصطناعية، من شركة أدنوك البحرية.

وستعمل أدنوك للإمداد والخدمات بتنفيذ عمليات التجريف واستصلاح الأراضي وبناء المنشآت البحرية لجزيرة «G» الاصطناعية، في حقل «زاكوم السفلي» البحري.

أدنوك للإمداد

وسيتم إعادة توجيه نسبة 75% على الأقل من قيمة العقد إلى الاقتصاد المحلي من خلال برنامج أدنوك لتعزيز القيمة المحلية المضافة.

كما وتعد ترسية هذا العقد انجازاً كبيراً ضمن استراتيجية «أدنوك للإمـداد والخدمات» لاستكشاف فرص ومجالات جديدة للنمو. تماشياً مع خططها لتحقيق نمو كبير مستمر. مما يشمل التوسع في قطاعات جديدة، من خلال وحدة الخدمات اللوجستية المتكاملة في الشركة.

في حين تهدف شركة «أدنوك للإمداد والخدمات» إلى توسيع حصتها في سوق خدمات عقود الاعمال الهندسية والمشتريات البناء للمناطق البحرية.

من المتوقع أن يشهد هذا السوق نمواً كبيراً في المنطقة خلال السنوات القادمة.

وتقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات لعملائها بالتزامن مع المساهمة في تمكين نمو عمليات أدنوك في مجالات الاستكشاف والتطوير والإنتاج، والتكرير، والتصنيع، والتسويق.

ويعد هذا العقد أول عقد تحصل عليه «أدنوك للإمداد والخدمات» بعد إدراجها في سوق أبوظبي للأوراق المالية في الأول من يونيو 2023 بعد اكتتاب عام شهد طلباً استثنائياً مما يجعله أعلى طلب لاكتتاب عام على مستوى العالم هذا العام حتى الآن.

حلول لوجستية

وبهذه المناسبة؛ قال القبطان عبد الكريم المصعبي، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للإمـداد والخدمات»: “استنادا إلى خبراتها. في إدارة المشاريع وما تقدمه من حلول لوجستية متكاملة، تمتلك أدنوك للإمـداد قدرات عالية لتنفيذ عقود الاعمال الهندسية. والمشتريات والتشييد للمناطق البحرية تدعم خطط النمو الطموحة لعملائها، وتحقق قيمة إضافية لمساهميها”.

في حين، يعد ترسية هذا العقد لبناء الجزيرة الاصطناعية »G« دليلا على التزام الشركة بتنفيذ استراتيجيتها للتوسع من خلال. الاستفادة من فرص ومجالات النمو الجديدة.

كما يعكس هذا العقد اتساع نطاق الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها، وثقة ’أدنوك البحرية‘ في قدرات وإمكانيات ’أدنوك. للإمـداد والخدمات‘ كشريك موثوق ومفضل لتقديم الخدمات اللوجستية والبحرية المتكاملة».

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...