Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

مجموعة QNB القطرية تحافظ على مكانتها كالأعلى قيمة بالمنطقة

القطاع المصرفي

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أبقت مجموعة QNB القطرية على مكانتها كأعلى المؤسسات المالية قيمة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبلغت قيمة مجموعة QNB، ما يقارب 7.7 مليار دولار بزيادة قدرها 9% عن العام الماضي 2022.

وشهدت المجموعة نموا سنويا واحتفظت بمكانتها 45 عالميًا ضمن أفضل 50 علامة تجارية في العالم.

مجموعة QNB

كما ويعكس هذا التصنيف جهود المجموعة المستمرة لتوسيع بصمتها الدولية وتلبية متطلبات عملائها عبر شبكة فروعها المتنامية إقليميًا ومحليًا.

ورغم الظروف التشغيلية العالمية الصعبة، أتاح دور مجـموعة QNB كداعم رسمي لكأس العالم الفرصة للمجموعة لتعزيز العلامة التجارية بطريقة استثنائية خلال البطولة.

كما ساهمت البطولة في ترسيخ مكانة QNB بين العملاء، وتعزز قوة علامتها التجارية الحالية التي تبلغ 85 من أصل 100 (AAA).

وقالت السيدة هبة علي التميمي، نائب رئيس تنفيذي أول الاتصالات في مجموعة QNB: «يعكس هذا التصنيف الأداء القوي المستمر للمجموعة، وحضورها الدولي. وسيواصل QNB الاستثمار في علامته التجارية من خلال التوسع دوليًا والسعي لتلبية متطلبات عملائه المتنامية والمتنوعة عبر شبكة فروعه. ومن خلال التصنيف تتمكن مجموعة QNB بتتبع وتحسين أدائها في القطاعات والأسواق الأساسية».

نتائج قوية

كما وتميز عام 2022 بتحقيق نتائج قوية ومستدامة على كافة المستويات، والتي تعد أعلى نتائج مالية في تاريخ المجموعة ما مكن المجموعة بنجاح من مواجهة التحديات المتعددة في عام 2022.

في حين، تصدر «براند فاينانس»، الوكالة الاستشارية المستقلة والمتخصصة في تقييم العلامات التجارية، سنويًا قائمة أقوى 500 علامة تجارية مصرفية في العالم، وذلك بالتعاون مع مجلة «ذا بانكر» العالمية، أحد إصدارات فايننشال تايمز التي تعد مصدرًا أساسيًا للبيانات والتحاليل المالية والبنكية.

كما وتصنف مجـموعة QNB على لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها.

ويعمل في المجموعة ما يزيد على 28,000 موظف في أكثر من 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد على 4,800 جهاز.

وفي سياق منفصل، حصلت QNB، إحدى كبريات المؤسسات المالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، على جائزتين مرموقتين من Visa عن “أفضل برامج الولاء” والتميز في تقديم حلول جديدة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...

Exit mobile version