Connect with us

Hi, what are you looking for?

سياحة

قطر للسياحة تواصل عروضها المميزة الداعمة لكأس العالم

قطر للسياحة

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| تواصل قطر للسياحة عروضها وجهودها المميزة والداعمة لإنجاح فعاليات كأس العالم الجاري حاليا في دولة قطر.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، رئيس قطر للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أن قطر للسياحة ركزت جهودها لإنجاح بطولة كأس العالم.

وأوضح الباكر أن التخطيط لا يتوقف على إنجاح المونديال، “نخطط جيدًا لمرحلة ما بعد البطولة”.

قطر للسياحة

وأضاف: “قطر للسياحة ركزت جهودها إلى حد كبير على تقديم تجربة مميزة للمقيمين والزوار

الدوليين عبر برنامج «التميز في الخدمة».

إضافة إلى التحول الرقمي، والترويج لدولة قطر بفاعلية في أسواق السياحة العالمية باعتبارها

وجهة سياحية رائدة، إلى جانب إصدار التراخيص للمُنشآت الفندقية والسياحية والأنشطة

السياحية والمهرجانات والفعاليات ومكاتب تنظيمِها.

وأضاف: “على صعيد التميز في الخدمة، أطلقنا برنامج «‏مضياف قطر»‏، وهو أول برنامج تدريبي

سياحي عبر الإنترنت في البلاد يزود المهنيين بالمهارات لتقديم خدمة متميزة للزوار الدوليين والمحليين”.

وتابع: “كما أطلقنا برنامج «‏تدريب المرشدين السياحيين»‏، الذي تم من خلاله تدريب المشاركين

على المهارات الأساسيَّة للعمل كدليل سياحي، كما تم اعتماد المنتسبين بعد إكمالهم البرنامج.

كما أشار إلى أن قطـر للسياحة أصدرت أكثر من 3,500 رخصة لبيوت العطلات لحوالي 9,500 غرفة منذ إطلاق المبادرة العام الماضي، ما يعد إضافة إلى المجموعة المتنوعة من خيارات الإقامة المتاحة للزوَّار خلال بطولة كأس العالم.

التحول الرقمي

وأكد رئيس قطر للسياحه والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أن قطــر للسياحه وعلى صعيد التحول الرقمي، أطلقت تطبيق Visit Qatar للهواتف المحمولة وموقع Visit Qatar الإلكتروني، والذي يتوفر بسبع لغات هي: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والعربية والألمانية والتركية والإسبانية.

ويتيح للمستخدمين اكتشاف مواقع التراث الثقافي في قطر، والأنشطة الرياضية ومناطق الجذب الفريدة.

كما يوفر إطلالات بانورامية بزاوية 360 درجة على المواقع والمعالم الشهيرة، إلى جانب ميزة تسمح للمستخدمين بالتمرير السريع لليمين على مجموعة مختارة من أفضل المواقع السياحية في قطر.

ووفق الباكر، فإن قطـر للسياحة، بالتعاون مع شركائها، قدمت رزنامة غنية بالفعاليات عبر موقعها الإلكتروني تتضمن باقة متنوعة من الأنشطة التي تغطي جميع أنحاء البلاد، وتشمل خيارات ترفيهية بما في ذلك العروض المسرحية والمعارض الفنية والمنافسات الرياضية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.