Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

شركة شاومي تعلن عن 3 هواتف جديدة الشهر الجاري

شركة شاومي

بكين- بزنس ريبورت الإخباري|| من المقرر أن تطلق شركة شاومي 3 هواتف جديدة خلال الشهر الجاري، وفق ما أعلنت الشركة الصينية.

وستقدم شركة شاومي سلسلة 12S في 4 يوليو الجاري، والتي ستضم 3 هواتف.

والهواتف التي سيتم الإعلان عنها الشهر الجاري هي Xiaomi 12S وهو هاتف صغير، بالإضافة للهاتف الرائد Xiaomi 12S Pro، ووحش الكاميرا Xiaomi 12S Ultra.

شركة شاومي

وكشفت شركة شاومي أن الهاتف Xiaomi 12S Ultra، سيحتوي على مستشعر كاميرا جديد تماما مقاس 1 بوصة من سوني، يسمى IMX989.

وتقول التسريبات إن سلسلة هواتف 12S ستكون حصريا على السوق الصينية فقط، ولن تتوافر في السوق العالمية، وفقا لموقع “gsmarena”.

مستشعر كاميرا

كما أعلنت شركة Xiaomi عن جهاز IMX989 مقاس 1 بوصة، على غرار مستشعر كاميرا Xperia Pro-I.

على سبيل المثال، كان لدى Xperia PRO-I نظام بصري يستخدم فقط مركز المستشعر من النوع 1 بوصة، يتطلب هذا عدسة أصغر بكثير مع استمرار توفير مزايا وحدات البيكسل الكبيرة، ولكن من الناحية الفنية لا يتم استخدام المستشعر بشكل كامل.

وتشير مواصفات Xiaomi 12S إلى شاشة AMOLED صغيرة مقاس 6.28 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

وسيكون بالهاتف اثنان من ذاكرة الوصول العشوائي وخياران للتخزين – 8/12 جيجابايت و128/256 جيجابايت على التوالي.

كما وستكون مجموعة الكاميرا الخلفية 50 ميجا بيكسل رئيسية + زاوية عريضة 13 ميجا بكسل + ماكرو 5 ميجا بكسل، بينما يقال إن الكاميرا الأمامية هي 32 ميجا بيكسل.

وتبدو كل هذه المواصفات مماثلة للهاتف Xiaomi 12 – سيكون الاختلاف هو مجموعة شرائح Snapdragon 8+ Gen 1 الجديدة.

وتحظى سلسلة هواتف 12S باهتمام كبير بالصين، لدرجة أن كل هاتف من هذه الفئة تم حجزه من قبل أكثر من 200 ألف شخص، قبل بدء المبيعات الفعلية.

وشاومي هي شركة إلكترونيات صينية متعددة الجنسيات أسست في أبريل 2010 ومقرها في بكين.

كما وتعمل وتستثمر في مجال صناعة أجهزة الهواتف الذكية وتطبيقاتها والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسوب المحمولة والأجهزة المنزلية والحقائب والأحذية والإلكترونيات الاستهلاكية والعديد من المنتجات الأخرى.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.