Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

شركة ديار للتطوير الإماراتية توافق على التسوية الودية مع “ليمتليس”

ديار للتطوير

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| وافقت الجمعية العمومية لشركة ديار للتطوير في الإمارات العربية المتحدة على اتفاقية التسوية الودية مع شركة ليمتليس.

وفوّضت الجمعية العمومية لشركة ديار للتطوير، مجلس إدارتها بالتوقيع على اتفاقية التسوية بقيمة 500 مليون درهم.

كما وسيعمل مجلس الإدارة على اتخاذ كافة الإجراءات المتعلقة بتنفيذ الاتفاقية والتوقيع على كافة ملاحقها، وملاحقها المعدلة المتعلقة بآلية السداد وفق الأصول.

ديار للتطوير

ويذكر أن مجلس إدارة شركة ديار للتطوير كان قد أوصى خلال اجتماعه الذي عقد، بتاريخ 19 أكتوبر، بالموافقة على هذه التسوية مع شركة ليمتليس بقيمة 500 مليون درهم نقداً، والتي تتضمن سداد مبلغ 200 مليون درهم فور توقيع الاتفاقية، ومبلغ 300 مليون درهم خلال فترة لا تتجاوز 18 شهراً من توقيع الاتفاقية بين الشركتين.

وقال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار: “جاءت المسودة النهائية لاتفاقية التسوية مع شركة ليمتليس بعد مفاوضات طويلة حرص فيها مجلس الإدارة على الوصول إلى صيغة تحقق أفضل قيمة وتساهم في تعزيز الملاءة المالية للشركة، من خلال التوصل إلى اتفاق لسداد مبلغ التسوية نقداً خلال فترة لا تزيد على 18 شهرا”.

وأضاف القطامي: “تهدف ديار من خلال هذه الاتفاقية إلى طي صفحة القضية التي استمرت لسنوات عدة، حيث ستقوم الشركة بالاستفادة من السيولة الناتجة عنها في تمويل خططها للتوسع عبر إطلاق مشاريع جديدة ومواصلة استراتيجيتها في تنويع مصادر الدخل في الشركة”.

الربع الثالث

وكانت ديار أعلنت مؤخراً عن نتائجها المالية للربع الثالث من هذا العام، حيث نجحت في تسجيل ارتفاع ملحوظ في صافي أرباحها خلال الربع الثالث من عام 2022 لتصل إلى 36.3 مليون درهم مقارنة بـ 8.1 مليون درهم للفترة نفسها من عام 2021.

كما حققت الشركة إيرادات بقيمة 207.7 مليون درهم خلال الأشهر الثلاثة الماضية مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، الذي سجلت فيه الشركة إيرادات بلغت 120.7 مليون درهم.

فضلاً عن صافي أرباح الشركة التي وصلت إلى 103.2 مليون درهم خلال فترة الأشهر التسعة الأولى من عام 2022 مسجلة ارتفاعاً كبيراً مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، حيث بلغت آنذاك 30.8 مليون درهم.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.