Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

شركة إل جي تستثمر في شحن السيارات الكهربائية

شركة إل جي تستثمر في شحن السيارات الكهربائية

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| قالت شركة إل جي، إنها تستثمر في مجال شحن السيارات الكهربائية، حيث اشترت مطور شاحن بطاريات السيارات الكهربائية الكوري الجنوبي المسمى AppleMango.

ويأتي استثمار شركة إل جي في ظل تزايد السباق لإنتاج كل ما يتعلق بالمركبات الكهربائية على مستوى العالم.

وتأسست AppleMango منذ ثلاث سنوات في عام 2019، حيث طورت تقنيتها الخاصة مثل شاحن المركبات الكهربائية النحيف والسريع.

شركة إل جي

وقالت شركة إل جي، إن عملية الاستحواذ تسمح لها بالاستفادة من فرص الأعمال المستقبلية. وجاءت عملية الاستحواذ بالاشتراك مع GS Energy، مشغل محطة شحن السيارات الكهربائية، و GS Neotek، مزود تكنولوجيا المعلومات.

وأشارت إل جي إن هذه الخطوة تسمح لها بإنشاء محطات شحن كاملة الميزات بواجهة سهلة الاستخدام والتحكم والإدارة في الوقت الفعلي.

كما تكون الشركة قادرة على وجه الخصوص على الاستفادة من تقنية العرض الرقمي الخارجية المقاومة للأتربة والماء.

وقال نائب الرئيس الأول لشركة إل جي: من المتوقع أن ينمو سوق شحن المركبات الكهربائية بسرعة بسبب الطلب المتزايد على المزيد من السيارات الصديقة للبيئة.

وبالاستفادة من معرفتنا وخبرتنا في قطاع B2B، نقدم حلولًا مخصصة ومتكاملة لشحن المركبات للعملاء المتنوعين، مما يعزز التنافسية الحالية لدينا ويضمن استعدادنا للفرص المستقبلية.

واستحوذت إل جي على حصة 60% بينما استحوذت GS Energy و GS Neotek على 34% و 6% على التوالي. وتصبح AppleMango شركة تابعة لشركة إل جي بعد الصفقة.

ولم تكشف الشركتان عن الشروط المالية للصفقة. ولكن فقًا لتقرير إعلامي محلي، فإن حجم الاستحواذ يقدر بنحو 7.8 ملايين دولار.

السيارات الكهربائية

وتأتي هذه الخطوة بعد ما يقرب من عام بعد أن أغلقت إل جي أعمالها في مجال الهواتف المحمولة الخاسرة للتركيز على مجالات نموها مثل السيارات الكهربائية وإنترنت الأشياء وحلول B2B.

وتستعد الشركة للاستفادة من خبرتها في إنشاء واجهات سهلة الاستخدام لجعل تجربة شحن السيارات الكهربائية في كوريا الجنوبية ممتعة وسهلة للسائقين.

وبالإضافة إلى ذلك يمكن للشركة إيجاد المزيد من الترابط بين تطوير بطاريات السيارات الكهربائية وأنظمة تخزين الطاقة وحلول إدارة الطاقة وأجهزة الشحن من خلال الانتقال إلى أعمال شحن السيارات الكهربائية.

وتخطط الشركة لإنشاء خط إنتاج لشاحن السيارات الكهربائية في مجمعها في بيونغتايك في كوريا الجنوبية بحلول نهاية هذا العام.

وتهدف إلى توفير حلول شحن مخصصة للمركبات الكهربائية للمساكن الخاصة ومراكز التسوق والفنادق والمؤسسات العامة.

ولم تذكر إل جي ما إذا كانت تنوي الاستمرار في بيع شواحن AppleMango. ولكن توفر AppleMango مجموعة واسعة من تقنيات حلول شحن المركبات الكهربائية. من أجهزة الشحن البطيئة إلى أجهزة الشحن السريعة للاستخدامات السكنية والتجارية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.