Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

جلوبال فاينانس تمنح البنك التجاري القطري جوائز مرموقة

إنترناشونال فاينانس يمنح البنك التجاري القطري جائزة

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| منحت مجلة جلوبال فاينانس العالمية، البنك التجاري القطري، 9 جوائز مرموقة في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والشركات للعام 2022.

ويعتبر البنك التجاري القطري، البنك الرائد في المجال المصرفي الرقمي في قطر، باعتباره أول بنك قطري يحصل على تقدير عالمي من مجلة جلوبال فاينانس.

كما وجرت دعوة البنك التجاري للمشاركة بحفل تكريم الفائزين في حفل توزيع جوائز أفضل البنوك الرقمية والمبتكرين في العالم من جلوبال فاينانس، بفندق ريتز كارلتون في المركز المالي العالمي في دبي.

جلوبال فاينانس

وقال جوزيف جيارابوتو، مؤسِّس ومدير تحرير مجلة جلوبال فاينانس: “مع تكثيف جهود التحول الرقمي للبنوك في ظل تداعيات جائحة كورونا خلال السنوات الماضية”.

كما وشهد السوق تطورًا سريعًا في العروض الإلكترونية. تلك المؤسَّسات المالية التي قدمت أفضل المنتجات والخدمات الجديدة والمحسنة تم تكريمها كأفضل البنوك الرقمية في العالم لعام 2022 من جلوبال فاينانس.

وفاز البنك التجاري القطري على مستوى الخدمات المصرفية للأفراد في قطر، بجائزة أفضل عروض المنتجات للإيداع عبر الإنترنت والبطاقات والاستثمار، وجائزة أفضل تصميم لتجربة المستخدم، وجائزة الأفضل في التسويق والخدمات للعملاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وجائزة أفضل واجهات برمجة التطبيقات المصرفية المفتوحة.

كما نال البنك التجاري على مستوى الخدمات المصرفية للأفراد في العالم، جائزة الأفضل في التسويق والخدمات للعملاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

في حين، حصد البنك التجاري على مستوى الخدمات المصرفية للشركات في قطر، جائزة أفضل خدمات تمويل التداول، وجائزة أفضل موقع متكامل للخدمات المصرفية للشركات، وجائزة أفضل تطبيق للخدمات المصرفيَّة عبر الهاتف الجوَّال.

وعلى مستوى الخدمات المصرفية للشركات في الشرق الأوسط، فاز البنك بجائزة أفضل موقع متكامل للخدمات المصرفية للشركات.

الابتكار والتطوير

في حين، قال جوزيف أبراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري: “اكتسب البنك التجاري مكانته الرائدة من خلال الالتزام الدائم بالابتكار والتطوير والاستدامة إلى جانب تصدره عملية التحول الرقمي. نحن نفخر بتحقيق هذه الجوائز المرموقة من جلوبال فاينانس وسنواصل تقديم ابتكارات رقمية جديدة تعزز من تجربة عملائنا”.

ومن جهته، قال راجو بودهيراجو، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية الشاملة: «هذا التقديرُ هو دليل قوي آخر على التزامنا بالابتكار وتلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائنا، ويسعدنا الفوز بجائزة أفضل موقع متكامل للخدمات المصرفية للشركات في الشرق الأوسط”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.