Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

تشديد العقوبات على روسيا تقفز بالعملات الرقمية

العملات الرقمية

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| قفزن العملات الرقمية، الأربعاء، بعد اعلان الولايات المتحدة حظر جميع ورادات النفط والغاز الروسي، في تشديد أكبر للعقوبات على روسيا.

واكتست منصات العملات الرقمية باللون الأخضر، واندفعت “بتكوين” نحو تسجيل مكاسب كبيرة، ما عزز من أرباح السوق لتصل إلى 132 مليار دولار خلال الساعات القليلة الماضية.

ومساء الثلاثاء، أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، حظرا كاملا على واردات النفط في روسيا، وهو ما يضغط على الاقتصاد الروسي.

العملات الرقمية

وقال بايدن في خطاب ألقاه في البيت الأبيض: “سنحظر جميع واردات النفط والغاز والطاقة.

هذا يعني أن النفط الروسي لن يكون مقبولًا بعد الآن في موانئ الولايات المتحدة وسيوجه

الشعب الأميركي ضربة أخرى قوية لبوتين”.

ووفق منصة “كوين ماركت كاب”، قفزت القيمة السوقية المجمعة للعملات الرقمية خلال

الساعات الماضية بنسبة 7.8% لتربح السوق نحو 132.4 مليار دولار بعدما قفزت من مستوى

1696.7 مليار دولار في تعاملات الثلاثاء، إلى مستوى 1829.1 دولار في تعاملات صباح الأربعاء.

عملة بتكوين

وخلال الساعات الماضية، سجلت عملة “بتكوين” الأكثر قوة وانتشاراً في سوق العملات

الرقمية، ارتفاعاً بنسبة 8%، مقابل تراجع أسبوعي بنسبة 6.3% ليستقر سعرها في تعاملات

صباح الأربعاء، عند مستوى 41410 دولارات. كما ارتفعت قيمتها السوقية المجمعة إلى مستوى 737.8 مليار دولار.

وسجلت عملة “إيثر” التي حلت في المركز الثاني بين أكبر العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية، ارتفاعاً خلال الساعات الماضية بنسبة 7.4% مقابل خسائر أسبوعية بلغت نسبتها 9.6% ليجري تداولها اليوم الأربعاء عند مستوى 2709 دولار. كما صعدت قيمتها السوقية الإجمالية إلى نحو 325.3 مليار دولار.

وفيما استقرت عملات “تيزر” و”يو إس دي” عند مستوى 1 دولار، فقد استقرت قيمتهما السوقية المجمعة عند مستوى 80 و 52.49 مليار دولار، على التوالي.

وسجلت عملة “بي إن بي” التي حلت في المركز الخامس، مكاسب خلال الساعات الماضية بنسبة 4.2%، مقابل تراجع أسبوعي بلغت نسبته 3.9% ليجري تداولها اليوم عند مستوى 395.77 دولار. كما صعدت قيمتها السوقية الإجمالية إلى نحو 654 مليار دولار.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.