Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

بنك الإسكان البحريني يتفق مع “البحرين الإسلامي” على برامج تمويلات جديدة

بنك الإسكان

المنامة- بزنس ريبورت الإخباري|| اتفق بنك الإسكان البحريني مع بنك البحرين الإسلامي على برامج تمويل جديدة، بحلول ميسرة للمواطنين المؤهلين للاستفادة.

وكانت وزارة الإسكان والتخطيط العمراني، أعلنت عن ذلك في إطار سعيها لتطوير الحلول التمويلية الإسكانية وتوفير خيارات أوسع لتلبية احتياجات المواطنين الإسكانية بالشراكة مع القطاع الخاص.

وجرى توقيع الاتفاقية بين البنكين، في مقر بنك الإسكان، بحضور الدكتور خالد عبدالله مدير عام بنك الإسكان، والسيد حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي.

بنك الإسكان

وفي تصريح له بمناسبة توقيع الاتفاقية، أكد الدكتور خالد عبدالله مدير عام بنك الإسكان، أن طرح برامج تمويلية اسكانية جديدة يأتي حرصاً من حكومة مملكة البحرين برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، على توفير أفضل الخدمات الإسكانية للأسر البحرينية من أجل تعزيز المستوى المعيشي.

لاسيما من خلال صياغة حلول مبتكرة للإسكان تضمن الإسراع بوتيرة الإنجاز عبر تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص للقيام بدور رئيسي في توفير الخدمات الإسكانية للمواطنين.

وأشار الدكتور خالد عبدالله إلى الدور المحوري الذي تقوم به البنوك والمصارف التجارية كشريك أساسي في إنجاح وتحقيق الأهداف المشتركة لبرامج التمويل الإسكانية بما يحقق استدامة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد أن بنك الإسكان وبالتعاون الممتد مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني في سعي دائم لتوفير أفضل الحلول والفرص التي تُيسّر حصول المواطنين على التمويل المناسب حسب قدراتهم، ووفق رغبتهم بما يسهم في تسريع وتيرة تلبية الخدمات الإسكانية.

دعم العملاء

ومن جانبه رحّب حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي بتوقيع هذه الاتفاقية، والتي تأتي ضمن إطار حرص بنك البحرين الإسلامي على دعم عملائه الكرام وخصوصاً أصحاب الطلبات الإسكانية.

ونوّه أنه وبموجب هذه الاتفاقية سيُقدّم البنك حلولاً تمويلية تنافسية لدعم المواطنين المؤهلين للاستفادة من البرامج التمويلية الإسكانية الجديدة، وذلك بالشراكة مع وزارة الاسكان والتخطيط العمراني وبنك الإسكان، بما يضمن حصول المواطن البحريني على السكن الملائم بأنسب الخيارات التمويلية.

الجدير بالذكر، تشمل الاتفاقية التي تمّ توقيعها بين بنك الاسكان وبنك البحرين الإسلامي لدعم المواطنين المؤهلين للاستفادة من برامج التمويلات الإسكانية الجديدة، على دعم برنامج مزايا بفئته المستحدثة.

بالإضافة إلى تمويل “تسهيل” والذي يتضمّن ثلاث فئات تمويلية أساسية هي “تسهيل عقاري” و”تسهيل البيت العود” و”تسهيل تعاون”، والتي تندرج تحتها العديد من الأغراض التمويلية بحيث تتناسب مع مختلف متطلبات المواطن البحريني.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.