Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

باريس سان جيرمان: مبابي باقٍ مع الفريق حتى 2025

باريس سان جيرمان: مبابي باقٍ مع الفريق حتى 2025

باريس- بزنس ريبورت الإخباري|| أكد نادي باريس سان جيرمان، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي مستمر مع الفريق حتى صيف عام 2025.

وجاء اعلان نادي باريس سان جيرمان، قبيل انطلاق مباراته أمام ضيفه ميتز بملعب حديقة الأمراء في باريس، في الجولة الختامية للدوري الفرنسي.

كما أعلن رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي تجديد عقد مبابي واستمراره مع الفريق إلى 2025.

باريس سان جيرمان

وقال الخليفي: “أنا فخور بإعلان خبر جميل هو أن كيليان مبابي وقع على عقد حتى يونيو/ حزيران

2025 مع باريس”.

في حين، عبّر مبابي عن سعادته بالاستمرار مع باريس، وقال “أنا سعيد جدا بالبقاء في فرنسا،

في باريس، في مدينتي”.

وأضاف المهاجم البالغ من العمر 23 عاما “آمل أن أستمر في فعل ما أحب القيام به أكثر من أي

شيء آخر، وهو لعب كرة القدم والفوز بالألقاب”.

كما والتحق مبابي بباريس في 2017 قادما من نادي موناكو، وكان عقده السابق سينتهي في

يونيو/ حزيران المقبل، وتوصل إلى اتفاق من أجل تجديده رغم محاولات ريال مدريد للتعاقد معه

في الفترة الماضية.

شكوى من الليغا

وفي سياق متصل، أصدرت رابطة الدوري الإسباني “لا ليجا” بيانا رسميا، للإعلان عن التقدم

بشكوى ضد باريس سان جيرمان، لخرق قواعد اللعب المالي النظيف، بتجديد عقد كيليان مبابي.

وقالت الليغا، خلال بيان رسمي: “في مواجهة إعلان بقاء كيليان مبابي في باريس، تريد الرابطة التأكيد أن هذا النوع من الاتفاقات يهدد الاستدامة الاقتصادية للكرة الأوروبية، مما يعرض مئات الآلاف من الوظائف والنزاهة الرياضية للخطر على المدى المتوسط، ليس فقط للمسابقات الأوروبية، بل الدوريات المحلية”.

في حين، أضافت: “فضحية أن نادٍ مثل باريس خسر الموسم الماضي أكثر من 220 مليون يورو، وكذلك تكبد خسائر 700 مليون يورو في المواسم الأخيرة”.

وتابعت: “حتى الإعلان عن دخل من الرعاية بمبلغ مشكوك فيه للغاية) بتكلفة فريق رياضي حوالي 650 مليون دولار لموسم (2021/2022)”.

كما وأشار البيان، إلى تقدم الليغا بشكوى ضد باريس سان جيرمان ضد الاتحاد الأوروبي والسلطات الإدارية والضريبية في فرنسا، والهيئات المختصة في الاتحاد الأوروبي، للدفاع عن النظام الاقتصادي للكرة الأوروبية واستدامتها.

رياضة

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| جدد النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، عقده مع فريقه باريس سان جيرمان، لموسم إضافي، وفق ما ذكر موقع “توتو ميركاتو”....

رياضة

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| أشاد ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، بقدرات ظهير أيسر الفريق، نونو مينديز، مؤكدا أنه سيصبح واحدا من أفضل مدافعي...

رياضة

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| لا يزال باريس سان جيرمان الفرنسي، يجري المحاولات للإبقاء على مهاجم الفريق كيليان مبابي. وتتخوف إدارة باريس سان جيرمان من...

رياضة

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| خطف فريق برشلونة، فوزا قاتلا على حساب إلتشي في الدوري الإسباني، بنتيجة (3-2)، ضمن منافسات الجولة 18. وسجل ثلاثية برشلونة،...