Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“الإمارات للاتصالات” تستحوذ على كامل شركة “elGrocer”

مجموعة اتصالات الإماراتية

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت مجموعة “الإمارات للاتصالات” توقيع اتفاق مبدي لاستحواذها على كامل شركة elGrocer DMCC.

وقالت الإمارات للاتصالات، إن هذا الاستحواذ سيدعمها في طموحاتها الرقمية من خلال إثراء خدماتها وتعزيز قدرتها على تلبية متطلبات العملاء الحالية والمستقبلية، وتعظيم التآزر الذي من شأنه قيادة محفظة أعمالها من الخدمات والمنتجات المتنوعة والمتكاملة.

وأكد الشركة أن من شأن التواجد القوي لـelGrocer في دولة الإمارات، أن يعزز من خدمات “اتصالات” المتاحة للعملاء في الإمارات تحت العلامة التجارية “بسمات”.

الإمارات للاتصالات

كما وتعمل الشركة على طلب الطعام عبر الإنترنت، والقدرة على كسب النقاط واستردادها

في أكثر من 7000 منفذ في جميع أنحاء الإمارات.

وأشارت “اتصالات” إلى أنه سيتم تمويل هذا الاستحواذ نقدا كما أن التأثير المالي غير معتبر

مقارنة مع البيانات المالية لمجموعة اتصالات.

تم في العام 2015 إطلاق منصة elGrocer لتكون سوقاً إلكترونية للبقالة تعمل في جميع أنحاء

دولة الإمارات. حيث يلتقي كبار تجار التجزئة والمتاجر المتخصصة على منصة واحدة مع أكثر من

500 منفذ و120 ألف منتج.

في حين، تمتلك elGrocer شراكات استراتيجية مع أهم شركات السلع الاستهلاكية العالمية

والمحلية، للتعاون وبناء الاستراتيجيات المبتكرة لدعم وتعزيز علاماتها التجارية.

شركة دو

وفي سياق متصل، تشارك “دو” التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة في الدورة

العشرين من معرض الإمارات للوظائف 2021.

كما ويعتبر المعرض؛ منصة رائدة لتوظيف وتدريب الشباب الإماراتي، والذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر الحالي بمشاركة أكثر من 70 شركة من القطاعين العام والخاص وذلك بهدف تشجيع المواهب الإماراتية على استكشاف الفرص المهنية التي يوفرها قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

بدوره، أكد إبراهيم ناصر الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في “دو” أهمية العمل وتظافر الجهود لتمكين المواهب الإماراتية ورفدها بالقدرات والأدوات التي تحولها المساهمة بدور محوري في تحقيق أهداف الأجندة الوطنية لدولة الإمارات خلال الخمسين عاما القادمة.

وأشار إلى أن “دو” تهدف من خلال مشاركتها في المعرض إلى التواصل مع أكبر عدد ممكن من المواهب الإماراتية وتقديم الدعم والإرشاد لهم وإلهامهم للشروع في مسارات مهنية حافلة بالنجاحات في جميع مجالات القطاع الخاص.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.