Connect with us

Hi, what are you looking for?

سياحة

ارتفاع كبير على أسعار تذاكر الطيران في الإمارات

تذاكر الطيران

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| شهدت أسعار تذاكر الطيران، في الإمارات العربية المتحدة، ارتفاعا كبيرا وصل إلى 4 أضعاف سعره الأصلي خلال الأيام الحالية.

ويرجع الارتفاع الكبير على أسعار تذاكر الطيران في الإمارات إلى حركة السفر الوافدة الكثيفة بشكل غير عادي من الوجهات الرئيسية مثل الهند وباكستان والمملكة المتحدة ومصر.

وتزداد حركة السفر بشكل ملحوظ خلال فصل الصيف، وخصوصا في شهر أغسطس من كل عام.

تذاكر الطيران

ويسافر الكثير من العائلات والأفراد الوافدون إلى بلدانهم الأصلية لقضاء الإجازات خلال العطلة الصيفية.

وتشهد حركة السفر الوافدة قفزة هائلة في الأسبوعين الأخيرين من شهر أغسطس قبل إعادة افتتاح المدارس في الإمارات.

ويتوقع وكلاء السفر أن مباراة الكريكيت بين الهند وباكستان ضمن منافسات كأس آسيا القادمة في الإمارات، ستعطي دفعة على الأرجح لحركة السفر الواردة في الأسبوع الأخير من هذا الشهر.

بينما سيظل سفر الشركات قويًا أيضًا، وفق ما أفادت به khaleej Times.

وتختلف أسعار تذاكر الطيران حسب خطوط الطيران والمسارات. لكن في المتوسط، ارتفعت أسعار تذاكر الطيران أربع مرات في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس عند مقارنتها بالأيام العادية، بحسب khaleej Times.

وشهدت الإمارات العربية المتحدة حركة سفر عالية للغاية هذا العام، حيث تم تخفيف القيود التي فرضتها جائحة كورونا بعد عامين، مما عزز معنويات السفر.

طيران الإمارات

وفي سياق منفصل، أعلنت طيران الإمارات عن عزمها تشغيل طائرتها A380 لأول مرة إلى مدينة بنغالورو الهندية، اعتباراً من 30 أكتوبر/ تشرين الأول القادم.

وبذلك ستصبح طيران الإمارات أول ناقلة تشغل خدمة منتظمة بأكبر طائرة ركاب في العالم إلى مطار كيمبيغودا الدولي في بنغالورو.

وسوف يلبي استخدام طائرة الإمارات العملاقة الطلب القوي على السفر من وإلى مدينة بنغالورو، الواقعة في جنوب الهند، ويتيح للعملاء الاستمتاع بخدماتها المميزة عبر شبكة عالمية أوسع.

كما ستصبح بنغالورو ثاني مدينة في الهند تخدمها طائرة الإمارات A380، حيث يستمتع العملاء بالتجربة المتميّزة على خط دبي/ مومباي منذ عام 2014.

ومن المنتظر أن تخدم طائرة A380 بتقسيم الدرجات الثلاث الرحلة اليومية «ئي كيه 568/ 569» بين دبي وبنغالورو، ما سيضيف سعة ضرورية لتلبية الطلب الكبير على الرحلات من وإلى الهند بعد تخفيف قيود السفر.

كما ستعزز خدمتي الناقلة اليوميتين إلى بنغالورو «ئي كيه 564/ 565» و«ئي كيه 566/ 567»، العاملتين حالياً بطائرات البوينج 777-200LR والبوينج 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.